خدمات تقنية

مع موظفيها من ذوي الخبرة والخبراء ، تقدم أتلانتس الخدمات الفنية والصيانة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع في الداخل والخارج. يتم توفير التدريب الفني لكل من الموظفين التقنيين للعملاء والتجار على استخدام وكشف الأعطال وحل آلات الري في أتلانتس. من خلال إعلام وتوجيه المزارعين والمنتجين حول الصيانة الموسمية للآلات ، يتم التأكد من أن الآلات تعمل بشكل أكثر كفاءة وتدوم لفترة أطول. يتم إبلاغ العملاء عبر الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني.

للخدمة الفنية +90 533 472 42 27 يمكنك الحصول على الدعم على رقم الهاتف.

الظروف المناخية

من أهم الأشياء التي يجب القيام بها اعتمادًا على مناخك وظروفك الجغرافية هي تحضير ماكينات الري المحوري المركزي أو ماكينات الري الخطي لموسم الشتاء. للقيام بذلك ، استنزف المياه في الأنابيب عن طريق فتح صمامات التفريغ. في حالة الصقيع ، سوف يتلف جهازك.

أجزاء متحركة

تأكد من تشحيم جهازك في الأماكن التي توجد فيها الأجزاء المتحركة في البرج الرئيسي والعمود وحيث توجد تركيبات الشحوم.

جامع – كابل

تحقق من توصيلات كابلات المجمع والفرش. إذا كان هناك أي تلامس أو تآكل على الفرش ، فيجب عليك التدخل أو تغيير الجهاز لتشغيل سلس.

عجلة وبيجون

تحقق من ضغط الهواء الصحيح على العجلات. تأكد أيضًا من تثبيت المكسرات.

“الاهتمام بأجهزة الري المركزية والخطية في الوقت المناسب ؛
اجعله يدوم طويلاً ويعمل بكفاءة! “

ناقل الحركة (علبة التروس)

إذا لم تتجاوز زيوت التروس (علبة التروس) وزيوت المحركات الموجهة اللزوجة ، فيجب تغيير الزيت. أيضا ، أكمل الزيت المخفض. وإلا ، فإن علبة التروس (علبة التروس) التي تعمل بها بدون زيت يمكن أن تسبب خللاً.

مهاوي

تحقق من الأعمدة. إذا كان هناك ارتخاء أو تشغيل أو تلف على أجزاء الرأس ، فيجب استبدالها. سوف تتآكل أجزاء الرأس هذه في النهاية ، وعندما ترى أن هذا البلى قد بدأ ، يمكنك حفظها من حيث التكلفة.

مربعات التحكم في الذروة

تأكد من سحب موصل صناديق التحكم العلوية بشكل صحيح. قد لا يتم سحب القلب بالكامل. بمرور الوقت ، تفقد جهات الاتصال الموصلية بسبب القوس الكهربائي وتلتصق ببعضها البعض. في بعض الحالات ، تكون جهات الاتصال سليمة وقد يحترق ملف المقاولين.

  • تأكد من أن المفتاح الحراري ومفتاح التشغيل-إيقاف التشغيل والأجزاء الميكانيكية والينابيع تعمل بشكل صحيح.
  • يمكنك منع مزلاج المفتاح ورؤوس القضبان والقضبان من التآكل من خلال تشحيمها بزيت الرش.

انتقام

من خلال إجراء المحاذاة المناسبة ، فإنه يقلل من الضغوط والانكماشات الهيكلية في المحور المركزي أو الخطي ، وسيضمن أنه يعمل بشكل صحيح.

منظمات ضغط وضغط

يجب فحص رؤوس الرش (مجموعة منظم الضغط والضغط). يجب استبدال الفوهات والوسادات والمنظمات بعد كل 10 آلاف ساعة من التشغيل.

لوحة التحكم

تأكد من عدم دخول المياه أو المواد الغريبة إلى لوحة التحكم الرئيسية وأن المواد الكهربائية ليست معرضة للخطر بأي شكل من الأشكال.

العناية في الوقت المناسب

من مصلحتك أن تتم صيانة أنظمة الري المحوري المركزي والخطية في الوقت المحدد وإلى الخدمة المعتمدة.

BCF Theme By aThemeArt - Proudly powered by WordPress.
BACK TO TOP
× WHATSAPP